شروط الخدمة

1 ) قبول الشروط

أهلا بكم بوابة إ-ترابط الإلكترونية. سواء كنت ممن لديهم حساب مسبق في البوابة (مستخدم) أو مستخدم جديد، إن أستخدامك للخدمة خاضع للشروط التالية، كما تحتفظ مؤسسة سما ترابط لتقنية المعلومات المالك القانوني لبوابة إ-ترابط الإلكترونية بحق تغيير شروط الخدمة من حين الى آخر بدون إشعار مسبق أو قبول من المستخدمين، ويمكنك أن تراجع النسخة المحدثة من شروط الخدمة من وقت لآخر على هذه الصفحة.

2 ) وصف الخدمة

تزود بوابة إ-ترابط الإلكترونية كل مستخدم بحساب إلكتروني على شبكتها الخاصة يمكنه من تنفيذ تعاملات إلكترونية متعلقة بالخدمات وذلك بواسطة متصفح شبكة الانترنت.

3 ) التسجيل

تمكن عملية تسجيل المستخدم فقط لأصحاب مكاتب العقارية او الوسطاء العقارين الذين يملكون سجلات تجاري الصادرة من وزارة التجارة والصناعة في المملكة.

بالقيام بالتسجيل، سيكون للمستخدم أسم مستخدم وكلمة مرور خاصة به مرتبطة برقم الهوية الوطنية ورقم السجل التجاري.

وتتكون هذه العملية من أربع مراحل مختلفة هي:

طلب التسجيل: حيث يقوم المستخدم بإدخال رقم الهوية ورقم السجل التجاري وغيرها، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الجوال حتى يتم الاتصال به عند الحاجة.

تأكيد الهوية: من الدواعي الامنية سوف يتصل بك أحد موظفي للتأكد من البيانات وإنشاء حساب خاص بك.

إنشاء الحساب: سوف يصلك رسالة الإلكترونية من البوابة تحتوي على أسم المستخدم وكلمة السر وكيفية استخدام البوابة الإلكترونية.

ستكون مسؤولاً عن الحفاظ على كلمة المرور وبيانات حسابك في البوابة ومسؤولاً بصورة كاملة عن كل النشاطات التي ستحدث بإستخدام حسابك وكلمة المرور الخاصة بك. كما تقر بموافقتك على:

الاتصال على أرقام الخدمة أو إرسال رسالة الكترونية فورا بأي إستخدام غير مخول للحساب أو كلمة المرور الخاصة بك.

أن تتأكد من تسجيل الخروج من البوابة بعد كل استخدام له.

بوابة إ-ترابط الإلكترونية لن تكون مسؤولة عن أي ضياع أو تلف يمكن أن يحدث بسبب عدم الالتزام بهاتين الفقرتين.

تقديم معلومات حقيقية وصحيحة وكاملة وحديثة حسب متطلبات صيغة التسجيل.

تحديث هذه المعلومات من خلال خدمة بياناتي لكي تكون دائما حقيقية وصحيحة وكاملة وحديثة وإذا حدث العكس من ذلك وكان لدى بوابة إ-ترابط الإلكترونية أسباب معقولة عن عدم حقيقة ومصداقية تلك المعلومات فإن من حق البوابة إيقاف أو إلغاء حسابك ورفض إستخدامك له مستقبلا أو أي خدمات متعلقة بها مستقبلا.

4 ) الإلغاء والإنهاء

إذا ألغيت الخدمة فإن الإلغاء يكون فوريا. بعد الإلغاء لن يكون بمقدورك الدخول إلى حسابك أو المعاملات المتعلقة به ولن تكون البوابة عرضة لأي مساءلة بسبب هذا الإجراء.

كما أنك تقر بالموافقة على أنه وفي ظروف محددة يمكن لبوابة إ-ترابط الإلكترونية وبدون إشعار مسبق أن تنهي فورا الاشتراك في الخدمة المقدمة من قبلها. وأسباب الإنهاء ستكون متضمنة أحد الأسباب التالية، ولكنها لن تكون محدودة بها:

انتهاك كلي أو جزئي لشروط الخدمة

الأوامر القضائية أو طلبات مقدمة من جهات أخرى

طلب شخصي منك

الانقطاع أو عدم تحديث المواد المتعلقة بالخدمة أو الأجزاء المتعلقة بها

خلل فني غير متوقع.

سيشمل إنهاء الاشتراك في بوابة إ-ترابط الإلكترونية:

إلغاء إمكانية الدخول إلى الخدمة وملحقاتها.

مسح كلمة المرور الخاصة بك وكل المعلومات الخاصة، وكذلك الملفات والمحتويات الموجودة داخل حسابك.

منع الاستخدام المستقبلي للخدمة. وأيضا الموافقة على أن الإنهاء المسبب لن تتحمل عليه بوابة إ-ترابط الإلكترونية منك أو من أي طرف ثالث أي مساءلة ناتجة عن إلغاء الحساب.

5 ) ملكية الحساب الخاص لبوابة إ-ترابط الإلكترونية وإجراءات الأمن المتعلقة به

أنت المسؤول عن الحفاظ على أمن حسابك ومسؤول بالكامل عن كل النشاطات التي تحدث بإستخدام حسابك وأي أعمال أخرى تتم للاتصال بالبوابة.

ويجب عليك الإقرار بالموافقة على تبليغ بوابة إ-ترابط الإلكترونية فورا بكل إستخدام غير مخول لحسابك أو أي خرق أمني له. ولن تكون بوابة إ-ترابط الإلكترونية مسؤولة عن أي ضياع أو تلف ناتج عن عدم التزامك بالشرط الأمني.

كما يجب أن تعي بأنك تقر بالمسؤولية الكاملة عن استخدام أسم المستخدم وكلمة المرور والمعايير اللازمة للمحافظة عليهما وعدم إفشاء كلمة المرور لأي شخص كان، ولا لأي جهة أخرى.

كما يجب أن تعي وتوافق على أنه وتحت أي ظرف لن تكون بوابة إ-ترابط الإلكترونية مسؤولة وبأي طريقة عن أي فعل أو حذف يتم من قبل المستخدم أو مسؤولي النظام في البوابة ينتج عنه أي ضرر حاصل كنتيجة لمثل هذه الأخطاء والأفعال. كما أنك تعي وتقر بشروط الشهادة الرقمية وشروط استخدامها عبر البوابة.

6 ) سياسة الحفاظ على الخصوصية

بيانات التسجيل ومعلومات مؤكدة أخرى عنك ستكون خاضعة لسياسة الخصوصية المتوفرة على البوابة.