من نحن

انشئت مؤسسة سما الخالد للخدمات التجارية بالتعاون مع المؤسسات التابعة لها (مؤسسة سما ترابط لتقنية المعلومات) لتكون المالك الحصري لبوابة إ -ترابط الإلكترونية والمرخص له بشأن جميع الحقوق الملكية والعلامات التجارية وعلامات الخدمة وهي محمية بحقوق من قبل الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية.

بحثت مؤسسة سما الخالد للخدمات التجارية مع كبار المستشارين القانونين لإيجاد معايير موحدة لهذا القطاع بالإضافة إلى تطوير وتسويق وبيع المنتجات والخدمات في مجال العقارات وإدارتها.

عملت مؤسسة سما الخالد للخدمات التجارية برؤية بسيطة لبناء مجتمع منتظم لصناعة العقارات بإستخدام تكنولوجيا مبتكرة من خلال إستخدام الحلول التكنولوجيا الحديثة بإعتبارها الركن الأساسي لبناء منظومة مركزية في جميع المعاملات العقارية.

أن بوابة إ -ترابط الإلكترونية هو ثورة في عالم قطاع العقارات والذي سوف ينقل مدن المملكة لتكون واحدة من أفضل أسواق العقارية تنظيماً في العالم. كما تقدم حلولا تكنولوجية مبتكرة وخلاقة مبنية على أفضل الممارسات والتي تضيف المزيد من الكفاءة والشفافية في سوق العقارات.

وتتيح للمكاتب العقارية والشركات العقارية وإدارة الملاك والمطورين والوسطاء العقارين عرض عقارتهم في أي وقت ومن أي مكان. إن الحلول التي تقدمها بوابة إ -ترابط الإلكترونية توفر لمكاتب العقارية والشركات العقارية وإدارة الملاك والمطورين والوسطاء العقارين وغيرهم المعلومات والوسائل اللازمة لتنفيذ جميع المعاملات المتعلقة بالعقارات بشكل مناسب وصحيح من خلال الإستفادة من أفضل ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات.

الرؤيــة

الريادة والتميز في صناعة التسويق الإلكتروني العقاري يربط جميع المشتركين بمنصة واحدة تلبي تطلعاتهم وطموحاتهم

الرسـالة

توفير بيئة عقارية عالمية المستوى تضمن حقوق الاطراف وتساهم في تنمية مجتمعنا، من خلال: -

تقديم عقارية واضحة وشفافة.

توفير خدمات عقارية متميزة جاذبة للاستثمارات.

نشر المعرفة الإلكترونية العقارية.

قيمنا

الريادة:

توفير بيئة عقارية عالمية المستوى تضمن حقوق الاطراف وتساهم في تنمية مجتمعنا، من خلالتتبنى إ -ترابط روح المبادرة والريادة والإبداع والتطوير في جميع نواحي بهدف جعلها أحد المحركات الرئيسة في دفع عجلة التنمية العقارية في المملكة.

التميز في الأداء:

تلتزم إ -ترابط بأعلى معايير الجودة من خلال تطبيق أفضل المعايير والممارسات المتبعة عالمياً للوصول للمشتركين بأفضل الخدمات.

الاحترام:

تلتزم إ -ترابط بإظهار الاحترام للمشتركين ضمن الفريق وخارجه، واحترم آراء الآخرين حتى ولو اختلفت عن آرائنا الشخصية.

الكفاءة:

موظفو إ -ترابط على مستويات عالية من الكفاءة والتميز والانتماء ويعملون بروح الفريق الواحد. وتعمل إ -ترابط وبشكل مستمر على استقطاب أفضل الكفاءات وتطويرها والحفاظ عليها ومنحها الصلاحيات والموارد اللازمة للقيام بمهامها بتميز.

التواصل:

تفعيل إ -ترابط قنوات الاتصال مع المتعاملين من خلال الاستجابة المستمرة ونقل المعلومات بدقة وفعالية ووضوح وحرية.

المهنية:

تشجع إ -ترابط المهنية في العمل بين الموظفين ومع الشركاء والمستفيدين من خلال الالتزام بمبادئ العدالة والمساواة والشفافية في جميع تعاملاتها داخلياً وخارجياً لضمان المصداقية والفعالية.